تصحيح نكسار البصر باستخدام الليزر LenSx® Laser Refractive
جراحة إزالة المياه البيضاء

تخصيص عملية إزالة المياه البيضاء لتناسب الخصائص الفريدة لعينيك

لا توجد عينان متطابقتان تمامًا رغم اشتراك جميع عيون البشر في نفس البنية التشريحية الأساسية. ولذلك يجب قياس قدرة الإبصار في كل عين ورسم الخرائط البصرية لها قبل الخضوع لجراحة إزالة المياه البيضاء. ولحسن الحظ، فإن التقنية المقدمة من Alcon LenSx® تقدم عملية جراحية مخصصة فعلاً لإزالة المياه البيضاء.

من خلال استخدام الليزر الخالي من الشفرات الجراحية والذي يتم التحكم فيه باستخدام الحاسب الآلي ومجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة، يلتقط جهاز الليزر LenSx® laser صورًا عالية الدقة وشديدة الاهتمام بالتفاصيل. يتم بعد ذلك استخدام هذه الصور بالإضافة إلى القياسات الدقيقة والبيانات الأساسية التي توفرها لتخطيط وتنفيذ عملية جراحية حسب المواصفات المثالية والخاصة والتي لا يمكن الحصول عليها في طرق جراحية أخرى.

يلتقط جهاز الليزر LenSx® في تنفيذ أهم خطوات العملية الجراحية من خلال شعاع الليزر الموجه حسب الصور والذي تبلغ سرعة تكراره المرتفعة إلى الفيمتو ثانية - وهو أحدث الأجهزة التكنولوجية المتقدمة من هذا النوع. يعمل جهاز تصوير الأبعاد الثلاثية ذو الدقة المرتفعة على تزويد الجراح بنظام تصويب مبتكر يحدد الأماكن المستهدفة في العين.

يستخدم جهاز الليزر LenSx® بعد ذلك نظام نقل ضوئيًا لنقل نبضات الليزر بشكل دقيق إلى الأماكن المطلوبة فيها. وتكون النتيجة هي الحصول على دقة رائعة ونتائج ممتازة.

كما يتم تزويد جهاز الليزر LenSx® بنظام تحكم مبرمج وفريد يقوم بتحليل صور OCT عالية الدقة للعين بحيث يساعد الجراح في وضع المواصفات الخاصة لعملية إزالة المياه البيضاء. بالإضافة إلى ذلك، يقوم جهاز الليزر LenSx® بتخطيط وتنفيذ العملية الجراحية حسب أوامر الجراح. ويضمن ذلك الحصول على شقوق جراحية بالغة الدقة بالإضافة إلى دقة منقطعة النظير في كل خطوات العملية.