أكريسوف® اى كيو ريستور®
عدسات التوريك ( للزرع داخل العين) Toric IOL

علاج ( تصحيح) الإستجماتيزم

يمكن أن يجمع مرضى المياه البيضاء المصابون بالإستجماتيزم الآن بين فوائد الرؤية الكاملة التي توفرها عدسات أكريسوف® أى كيو ريستور® IOL بالإضافة إلى علاج الإستجماتيزم من خلال عدسات أكريسوف® أى كيو توريك.

التعريف بتقنية (العدسات التوريك متعددة البؤر)®أكريسوف أى كيو توريك® ريستور —هو الخطوة التالية نحو التمتع بقدرة حقيقية على الإبصار لمسافة بعيدة لدى مرضى المياه البيضاء الذين يعانون من الإستجماتيزم—و هو أحدث التطورات في تقنيات جراحة إزالة المياه البيضاء.

الفرق بين عدسات أى كيو توريك أكريسوف® ريستور® توريك والعدساتIOLs التقليدية هو   IOL: عدسة اصطناعية يتم تصنيعها من البلاستيك أو السليكون أو الأكريليك وتم تصميمها ليتم زرعها في العين لتحسين تجميع الضوء وعلاج مشاكل الإبصار المتعلقة بالمياه البيضاء.   الحقيقة القائلة بأنها عدسات متعددة البؤر معالجة للإستجماتيزم فى نفس لوقت. بعبارة أخرى، هي عبارة عن عدسة تستطيع تكوين نقاط بؤرية متعددة تم تصميمها لعلاج كل من المياه البيضاء   المياه البيضاء: غشاوة على عدسة العين تمنع مرور الضوء إلى الشبكية مما يؤدي إلى إعاقة الإبصار. تحدث غالبًا نتيجة الشيخوخة العادية وتتكون المياه البيضاء عندما تتجمع سحب البروتين حول عدسة العين. عند وصول المياه البيضاء إلى مرحلة متقدمة، تسوء الرؤية ويستلزم ذلك غالبًا استبدال العدسة التالفة بعدسة اصطناعية من خلال التدخل الجراحي.   والإستجماتيزم بالقرنية   الإستجماتيزم: حالة انكسارية شائعة تحدث نتيجة عدم انتظام انحناء القرنية (إصابة القرنية باللابؤرية) أو العدسة (إصابة العدسة باللابؤرية). يعاني الأفراد المصابون باللابؤرية عادة من صعوبة في روية التفاصيل الدقيقة على امتداد جميع المسافات. يتم معالجة هذا الاضطراب البصري باستخدام العدسات التصحيحية أو جراحة تصحيح انكسار الإبصار.   ، بحيث يتم تطوير القدرة الكاملة على الإبصار - عن قرب أو بعد أو على مسافات متوسطة - مع التمتع بجودة صور محسنة. ما هي النتيجة؟ الحصول على فرصة كبيرة حقًا في الاستغناء عن نظارات القراءة أو العدسات اللاصقة.

تقدم التكنولوجيا التي تقوم عليها (عدسات التوريك) أكريسوف® أى كيو ريستور® توريك تصحيحًا دقيقًا للإبصار فقد تم تصميمها لعلاج المياه البيضاء والإستجماتيزم الموجودين من قبل في القرنية وذلك من خلال عملية جراحية واحدة.

تعتبر العدسات التوريك أكريسوف®ريستور® توريك بمثابة ابتكار آخر من شركة ألكون - الرائدة عالميًا في تصنيع العدسات المستخدمة في جراحة إزالة المياه البيضاء. يشعر المرضى بالراحة عند التعرف على تاريخ عائلة عدسات ألكون أكريسوف® -حيث أجريت زراعة أكثر من 601 مليون عدسة AcrySof® في شتى أنحاء العالم.

التالي: عدسات التوريك أكريسوف® أى كيو توريك

 

المرجع

  1. توجيهات لاستخدام عدسات التوريك متعددة البؤر أكريسوف® أى كيو ريستور®.