Alcon Technologies

تطورات تكنولوجيا الإبصار لتحسين صحة العيون

إننا في ألكون نرى أن من واجبنا تصنيع المنتجات المبتكرة التي تحسن الجودة الكلية للحياة عن طريق مساعدة الناس في تحسين قدرتهم البصرية. ونحن ندرك الحاجة الفورية إلى إيجاد حلول لمشكلات الإبصار لدى كبار السن والضغوط المترتبة على تكاليف الرعاية الصحية. وهذا ما جعلنا أحد رواد رعاية العيون فى العالم. تتفوق استثماراتنا في البحث والتطوير على أي شركة أخرى في أي مكان في العالم تعمل في مجال رعاية العيون.

تتمثل رسالتنا في جراحة العيون بأن نبقى روادًا للمنتجات المستخدمة في جراحة العيون، وتوفير خط منتجات أكثر شمولية من أي شركة أخرى في العالم. وللقيام بذلك، فإننا نستمر في التركيز على مجموعة الحلول، والخدمات، والإجراءات خاصة فيما يتعلق بجراحة إزالة المياه البيضاء وتصحيح الإبصار باستخدام الليزر.

تعرف كيف يؤدي ما توصلنا إليه من تطورات حديثة إلى ثورة في عالم تصحيح الإبصار ورد البصر إلى ملايين الأشخاص - ويحدث ذلك غالبًا دون الحاجة إلى استخدام العدسات اللاصقة أو النظارات بعد إجراء الجراحة.

اقرأ المزيد عما توصلنا إليه من تطورات في رعاية العيون والتي من شأنها أن تساعد في حفظ البصر لدى الملايين من الناس كل يوم في شتى أنحاء العالم.

تصحيح الإبصار باستخدام الليزرأوبتى ليزك® (للعيوب الانكسارية)

عدسات أكريسوف® ريستور ® المتعددة البؤر (لعلاج المياه البيضاء)

عدسات أكريسوف® اى كيو ريستور® توريك المتعددة البؤر (لعلاج الإستجماتيزم)

عدسات التوريك أكريسوف® اى كيو توريك (لعلاج المياه البيضاء و الإستجماتيزم) فى نفس الوقت

عدسات أكريسوف®كاشيه® للزرع داخل العين مع وجود عدسة العين الطبيعية (لعلاج قصر البصر من المستوى المتوسط إلى المرتفع)

جراحة إزالة المياه البيضاء الانكسارية باستخدام الليزرLenSx® (للمياه البيضاء)

التالي: تصحيح الإبصار باستخدام الليزر أوبتى ليزك®