عدسات أكريسوف® توريك (لعلاج الإستجماتيزم و المياه البيضاء فى نفس الوقت)

إزالة المياه البيضاء وتصحيح الإستجماتيزم في القرنية فى نفس الوقت

تعمل عدسات أكريسوف® توريك التي تتم الإشارة إليها على أنها "علامة فاصلة مميزة" و"لحظة الانتصار" في جراحة إزالة المياه البيضاء على علاج المياه البيضاء بالإضافة إلى علاج الإستيجماتيزم (الذى يعانى منه المريض من قبل) في نفس الوقت. و استخدام هذا النوع من العدسات تأكد أنه يقدم نتائجًا متوقعة و أكثر دقة مما يمكن المريض فعلاً بعد الجراحة من قوة إبصار جيدة جدًا لممارسة كل الأنشطة التى تتطلب رؤية الأشياء البعيدة - دون الحاجة إلى استخدام النظارات بعد العملية الجراحية.

قد تسهم أيضًا عدسات أكريسوف® توريك في العديد من الحالات في التخلص من اعتماد الجراح على استعمال طريقة LRI ، وهو أسلوب يتم من خلاله عمل شقوق في حافة القرنية كي تأخذ شكلاً كرويًا أكثر بعد شفاؤها و ذلك للتخلص من الإستجماتيزم اثناء عملية إزالة المياه البيضاء .   القرنية: السطح الشفاف والمنحني في مقدمة العين والذي يمر الضوء من خلالها إلى العين. بالإضافة إلى صلبة العين، فإن القرنية توفر الحماية الخارجية للعين.  

تأتي في نهاية السلسلة الطويلة لابتكارات عدسات IOL المقدمة من Alcon العدسة الجديدة أكريسوف® توريك لتصبح هي أفضل تقنية محل ثقة لعلاج الإستجماتيزم بشكل دقيق وتضيف جودة صورة محسنة في العدسة اللاكروية.   العدسة اللاكروية: هي عدسة لاصقة يتم وضعها في العين وتم تصميمها لتصحيح الانحرافات الكروية (تغيرات في الانحناء الموجود بين مركز وحافة بؤبؤ العين والذي يتسبب في نشوء العديد من المراكز البؤرية والرؤية الضبابية).  

كما هو الحال مع عدسات اكريسوف® اى كيو ريستور متعددة البؤر ® IOL، تقدم عدسات اكريسوف توريك® الحماية من الضوء الأزرق: ذي الطاقة العالية   الضوء الأزرق: يصل الطول الموجي للضوء الأزرق إلى 475 نانو متر في طيف الضوء المرئي. توصلت بعض الأبحاث المعملية إلى أن الضوء الأزرق ذو الطاقة المرتفعة قد يؤدي إلى تلف الشبكية وقد يسهم في بداية الضمور البقعي المتعلق بالسن.   والتي لا تحمي عينيك فحسب من الأشعة فوق البنفسجية الضارة الصادرة من أشعة الشمس ولكن تحميها أيضًا من الأضواء الاصطناعية مثل لمبات الفلورسنت - حيث توجد علاقة بين الأشعة فوق البنفسجية والأضواء الاصطناعية كعوامل تسهم في تكوّن المياه البيضاء.

التالي: عدسات أكريسوف® كاشيه® المخصصة للزرع داخل العين مع وجود عدسة العين الطبيعية لعلاج حالات قصر النظر المرتفع