AcrySof® CACHET®
عدسة Phakic

بالنسبة لحالات قصر البصر من الدرجة المتوسطة إلى المرتفعة

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من درجات متوسطة إلى مرتفعة من قصر البصر   قصر البصر: خلل انكسار الإبصار يؤدي إلى عجز العين عن رؤية الأشياء البعيدة. يعرف أيضًا "بقصر النظر". ويحدث قصر البصر عندما تكون مقلة العين طويلة جدًا أو عندما يكون هناك انحناء زائد في القرنية بحيث يؤدي ذلك إلى منع تجميع الضوء الداخل إلى العين بالشكل الصحيح في الشبكية مما يؤدي إلى الرؤية الضبابية للأجسام البعيدة. تعتبر النظارات، والعدسات اللاصقة، وجراحة تصحيح انكسار الإبصار هي خيارات علاج الإعاقة البصرية التي تحدث نتيجة قصر البصر.   والذين لا يصلحون لإجراء عملية الليزك، فإن أحد الابتكارات في تقنية تصحيح الإبصار تتمثل في استخدام عدسات Phakic.

يتم تصميم عدسات Phakic التي يتم زرعها مثل عدسات AcrySof  ®CACHET® للتخلص من الدرجة المتوسطة إلى المرتفعة من قصر النظر   قصر النظر: هو المصطلح الشائع لقصر البصر. قصر النظر هو خلل انكسار الإبصار يؤدي إلى عجز العين عن رؤية الأشياء البعيدة. ويحدث عندما تكون مقلة العين طويلة جدًا أو عندما يكون هناك انحناء زائد في القرنية بحيث يؤدي ذلك إلى منع تجميع الضوء الداخل إلى العين بالشكل الصحيح في الشبكية مما يؤدي إلى الرؤية الضبابية للأجسام البعيدة. تعتبر النظارات، والعدسات اللاصقة، وجراحة تصحيح انكسار الإبصار هي خيارات تصحيح قصر النظر.   لدى الكبار.

كجزء من عملية تصحيح الإبصار المعروفة بجراحة phakic، تعمل عدسات Phakic AcrySof  ®CACHET® مع عدسة العين الطبيعية   عدسة العين: قرص شفاف يقع خلف الحدقة ويقوم بتجميع الضوء وإسقاطه على الشبكية.   لمساعدتها في تجميع الضوء من أجل زيادة حدة الرؤية البعيدة وتجميع الطاقة اللازمة للمساعدة في علاج قصر البصر المرتفع.

من خلال سنوات الخبرة والإبداع، تستفيد عدسات Phakic AcrySof  ®CACHET® من نفس التقنية التي تستفيد منها عدسات علاج المياه البيضاء AcrySof® والتي تم زرعها بنجاح لدى أكثر من 50 مليون مريض في شتى أنحاء العالم.

يتم تدعيم عدسة Phakic AcrySof  ®CACHET® من خلال أبحاث إكلينيكية موسعة. تخلص 80% تقريبًا من المرضى في إحدى الدراسات تمامًا من النظارات بعد مضي 3 أشهر على إجراء الجراحة لكلتا العينين.

قد تمثل جراحة Phakic باستخدام عدسات Phakic AcrySof  ®CACHET® أحد الخيارات المتاحة لك في حالة:

  • كنت تعاني من درجة مرتفعة من قصر البصر
    • - اسأل طبيب العيون إذا كان توصيف قدرتك على الإبصار ينحصر بين -6 و-16.5 ديوبتري (D)
  • كنت تبلغ 21 سنة أو أكبر
  • لم يتغير توصيف نظاراتك الطبية أو عدساتك اللاصقة لمدة عام على الأقل
  • قرر طبيبك أن عمق الحجيرة الأمامية لديك أكبر من أو يساوي 3.2 مم (بما في ذلك القرنية)

التالي: جراحة إزالة المياه البيضاء الانكسارية باستخدام الليزر LENSX®

المرجع

  1. توجيهات لاستخدام عدسات Phakic AcrySof® CACHET®.